الهدوء قبل العاصفة: باريس سان جيرمان يقهر أولمبيك مارسيليا رغم البطاقة الحمراء

الهدوء قبل العاصفة: باريس سان جيرمان يقهر أولمبيك مارسيليا رغم البطاقة الحمراء

باريس سان جيرمان يفوز على أولمبيك مارسيليا في مواجهة مثيرة

الهدوء قبل العاصفة: باريس سان جيرمان يقهر أولمبيك مارسيليا رغم البطاقة الحمراء

فاز باريس سان جيرمان على أولمبيك مارسيليا في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2-0 في النسخة 107 من مواجهة "لو كلاسيك". وبهذا الفوز، أصبح باريس سان جيرمان أول فريق يحقق فوزًا على أرضية ملعب فيلودروم هذا الموسم في أي مسابقة.
كانت الجماهير الصاخبة في ملعب فيلودروم تأمل في ألا يعرف فريقها الهزيمة في هذا الموسم، لكن سجلات باريس سان جيرمان التي تظهر عدم هزيمتهم خارج أرضهم طوال الموسم، جعلتهم المرشحين المفضلين. وفي خمس دقائق فقط من بداية المباراة، كاد الفريق المضيف أن يتلقى هدفًا، لكن فابيان رويز فشل في استغلال الفرصة. وهذا دفع الفريق المضيف للتحفيز لتكوين فرص خطيرة بالنسبة لهم، حيث كان بيير إيميريك أوباميانغ وجوردان فيريتوت أكبر تهديداتهم في المراحل الأولى.
استمرت اللعب بالتوجه نحو أولمبيك مارسيليا مع مرور الوقت، لكن المهارة الفردية كادت تقلب الطاولة لصالح خصومهم. وقدم أوسمان ديمبيلي تمريرة رائعة لراندال كولو مواني ولكن الحارس باو لوبيز تصدى للكرة، ثم قام بتسديدة رائعة لكنها ارتطمت بالقائم الخارجي. قبل نهاية الشوط الأول، تلقى الفريق المضيف ضربة موجعة عندما تم طرد لوكاس بيرالدو بعد اعتباره اللاعب الأخير الذي تسبب في إسقاط أوباميانغ.
بعد الاستراحة، لم يقم المدير الفني لويس إنريكي بتعويض بيرالدو بمدافع آخر، مما يعني أن باريس سان جيرمان كانوا يسعون للفوز. وفي الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني، سجل فيتينها الهدف الأول بعد تبادل للتمرير بينه وبين ديمبيلي. حاول أولمبيك مارسيليا الرد السريع، لكنهم واجهوا صعوبة في تنظيم هجماتهم بسبب الأمطار.
ضيع أوباميانغ وفاريس مومبانجا فرصتين لتسجيل هدف التعادل لصالح أولمبيك مارسيليا. وفي النهاية، تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الثاني في الوقت الإضافي، مما أكسبهم الفوز بالمباراة. بهذا الفوز، يواصل باريس سان جيرمان مسيرته نحو الفوز باللقب للمرة العاشرة في 12 موسمًا، بينما تنتهي السلسلة المتواصلة لأولمبيك مارسيليا دون هزيمة في 19 مباراة على أرضهم.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق