أخر الاخبار

أسرار البيت الأبيض: الأشباح والأرواح وراء جدران الحكم الأمريكي

 

White House

أسرار البيت الأبيض: الأشباح والأرواح وراء جدران الحكم الأمريكي

قالت عميلة سرية سابقة في الخدمة السرية الأمريكية، والتي قدّمت الأمن خلال فترات حكم كلينتون، وبوش، وأوباما، إن البيت الأبيض يعج بالأرواح.

تدّعي إيفي بومبوراس، التي كانت جزءًا من تفاصيل الحماية الرئاسية القريبة للرئيس باراك أوباما، أن أكثر اللقاءات المرعبة التي مرت بها كانت مع الأشباح والأرواح.

قالت بومبوراس في بودكاست أن الموظفين المحليين الذين خدموا لفترات طويلة، وبعضهم قضى عقودًا في البيت الأبيض، شاركوا قصصًا عن تاريخ المبنى الذي يعتبر خارقًا للطبيعة.

ووفقًا لبومبوراس، كان زملاؤها يروون ظواهر شبحية خلال ساعات منتصف الليل، مثل صوت رنين المفاتيح، وينسبونها إلى الأرواح.
ومن بين الأشباح الشهيرة التي قيل إنها تجوب المبنى شبح أبراهام لينكولن. وقيل إن السيدة الأولى غريس كوليدج شاهدت الزعيم المغتال وهو يطل من نافذة مكتبه السابق.

حتى أن ونستون تشرشل ادعى أنه صادف لينكولن أثناء خروجه من الحمام، وقيل إنه قال له ساخرًا: "مساء الخير سيدي الرئيس. يبدو أنك تبدون في وضع غير مريح بالنسبة لي."

وقال صائد الأشباح جاريد بروش في وقت سابق لصحيفة واشنطن بوست أنه يعتقد أن لينكولن هو أكثر الأشباح شيوعًا في البيت الأبيض.

وقال بروش: "يقال إن لينكولن يعود دائمًا كلما شعرت البلاد بحاجة إليه أو في خطر"، مضيفًا: "يقال إنه يتجول في ممرات الطابق الثاني ويطرق على الأبواب ويقف بجانب النوافذ."

تعليقات

ad1




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-