التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال في استاد الاتحاد

التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال في استاد الاتحاد

تعادل مانشستر سيتي وأرسنال يثير التساؤلات في سباق اللقب الإنجليزي المثير

التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال في استاد الاتحاد

انتهت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بتعادل بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما في استاد الاتحاد، في نتيجة تعود بالفائدة على المتصدر ليفربول الذي فاز في وقت سابق من اليوم.

كانت المباراة متوقعة أن تكون محورية في سباق اللقب الثلاثي المثير، لكنها لم تقدم الكثير من الإثارة في الشوط الأول، حيث بدا كل من الفريقين غير راغب في المجازفة في مباراة شطرنج بين "المعلم والتلميذ" بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا. تسبب غابرييل جيسوس في الأولى ضد فريقه السابق، ولكنه فشل في تحويلها إلى هدف. وأيضًا ناثان آكي الذي أضاع فرصة رائعة عندما رأس الكرة إلى ذراعي الحارس ديفيد رايا. تعرض للإصابة بعد ذلك وغادر الملعب. لم يظهر أي من الفريقين الجودة الكافية لتسجيل الأهداف، مع استمرار سيطرة مانشستر سيتي على الكرة قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، بدأ أرسنال في الظهور بشكل أفضل وكادوا يسجلون هدفًا بعدما تسديدة ماتيو كوفاسيتش اصطدمت بالقائم. تحسن أداءهم بشكل واضح، ولكن لم يتمكنوا من الوصول إلى الشباك. أثارت كرة عرضية خطيرة من بوكايو ساكا للذعر في صفوف مانشستر سيتي، لكنها مرت بجوار جيسوس دون أن يلمسها. كادت ركلة ركنية من كيفن دي بروين أن تنجح في اختراق مرمى أرسنال، لكن الحارس رايا كان في المكان المناسب لإبعاد الكرة. وبالرغم من دخول لاعبين بديلين لكلا الفريقين، لم تشهد المباراة أي هجمات حقيقية أو فرص حاسمة حتى الدقائق الأخيرة.

بالنهاية، انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، وبهذه النتيجة استمرت سلسلة مباريات مانشستر سيتي في عدم الخسارة لتصل إلى 23 مباراة متتالية. في حين انخفض أرسنال للمركز الثاني في الجدول، لكنهم قد يرىون هذا التعادل نقطة ثمينة، خاصةً أنهم منعوا مانشستر سيتي من التسجيل في ملعبهم لأول مرة منذ عام 2021.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق