أخر الاخبار

أفضل 05 ألعاب مجانية لنظام أندرويد Android


أفضل 05 ألعاب مجانية لنظام أندرويد Android

 

نحن جميعًا نعلم أن الألعاب المجانية لنظام أندرويد Android ليست دائمًا مجانية في هذه الأيام، ولكن العديد منها قريبة جدًا إذا كان لديك القليل من الصبر. تحدث معظم العقبات في اللعب مجانًا عندما يصبح اللاعبون غير صبورين. يمكن التغلب على هذه العقبات عن طريق الانتظار عادةً. ما لدينا هنا هي أفضل الألعاب المجانية لنظام Android التي يجب أن تتمكن من اللعب بها براحة دون أن تنفق سنتيما واحدًا، ونأمل أن تستمتع بها.

 أفضل الألعاب المجانية لنظام Android

 Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey "ألتوز أوديسي" تتميز بميكانيكيات بسيطة ورسومات خلابة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون على جبل ويتجنبون العوائق ويقومون بقفزات ضخمة. هناك أيضًا عناصر يمكن جمعها يمكن تبادلها للحصول على خيارات تخصيص مختلفة. تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها الجميلة التي تصلح للخلفية. فهي بسيطة ولكن فعالة وتضيف الألوان الداكنة الرائعة جوًا جيدًا للعبة. مع تقدمك في اللعبة، تتغير المناظر الطبيعية، ولكن يمكنك أيضًا اختيار الموقع الذي تبدأ منه إذا كنت ترغب في تجربة أكثر استرخاءً.

اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة. هناك مشتريات داخل التطبيق، ولكنها جميعًا لأغراض التخصيص، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على اللعب. إنها مناسبة للأطفال وممتعة.

للتحميل: اضغظ هنا.

 

Asphalt 9: Legends

تتمتع سلسلة Asphalt ببعض أشهر ألعاب السباقات على الهواتف المحمولة. كانت Asphalt 8: Airborne و Asphalt Xtreme من بين الألعاب الكبيرة في السلسلة. ومع ذلك، تم إصدار Asphalt 9: Legends في يوليو 2018. مع توقع إصدار Asphalt 10 في صيف 2024. تتضمن اللعبة 50 سيارة، ومجموعة من التحديات، والكثير من المحتوى للعب. وهذا يشمل اللعب الجماعي عبر الإنترنت، واللعب الفردي، والمزيد. اللعبة تتميز برسومات جيدة. يمكنك أيضًا تخطي عمليات الشراء داخل التطبيق بزيادة الوقت والجهد. إنها مملة ولكن يمكن تنفيذها تمامًا.

للتحميل: اضغظ هنا.

Brawl Stars

"Brawl Stars" هي آخر لعبة ناجحة من سلسلة الألعاب من شركة Supercell، الذين قاموا أيضًا بإنتاج ألعاب مثل Clash of Clans و Clash Royale. إنها مختلفة تمامًا عن تلك الألعاب، حيث تقدم معارك 3v3 مكثفة مع مجموعة ملونة من الشخصيات لفتحها أثناء اللعب. تستخدم تحكمات بسيطة باللمس، وهناك دائمًا خرائط وأوضاع لعب جديدة للحفاظ على الأمور مثيرة للاهتمام.

للتحميل: اضغظ هنا.

Honkai: Star Rail

Honkai: Star Rail هي لعبة تقمص أدوار من مطوري لعبة Genshin Impact. تستخدم أنت والشخصيات الأخرى القطار السريع النجمي للسفر من كوكب إلى كوكب آخر لمساعدة الناس في التعامل مع المشاكل. تحتوي على عروض تقديمية ممتازة، وموسيقى تصويرية جيدة، ونظام القتال ممتع، وإن كان بسيطاً جداً بالنسبة لبعض الأشخاص. هذه واحدة من تلك الألعاب التي يمكنك لعبها لأشهر، ومن المحتمل أن يكون هناك محتوى جديد لسنوات. اللعبة لديها ذلك الشيء الذي يجعلك تعرف أنها ستكون جيدة.

لقد تم إطلاقها في عام 2023 ونالت استحسان الجميع، وهي واحدة من أفضل ألعاب gacha في السوق في الوقت الحالي. لديها نفس طرق تحقيق الدخل التي تتوقعها من أي لعبة تقمص أدوار أخرى من ألعاب تقمص الأدوار الأخرى، لكن اللعبة سخية جدًا في السحوبات المجانية إذا شاركت بنشاط في الأحداث.

للتحميل: اضغظ هنا.

Disney Mirrorverse

Disney Mirrorverse هي لعبة جاتشا متنقلة جيدة بشكل مدهش. تستخدم ميكانيكيات ألعاب تقمص الأدوار حيث تركض في ساحة المعركة وتضرب أعدائك بالهجمات. يمكنك جمع مجموعة كبيرة ومتزايدة من شخصيات ديزني وتشكيل مجموعة والتقدم في القصة. هناك أيضًا مهام جانبية ولعبة حماية الأصناف النباتية على الإنترنت ومهام الأحداث لمساعدتك على إبقائك مشغولًا. بها عيوب مثل أي لعبة، لكنها في تطوير نشط وتتحسن باستمرار.

للتحميل: اضغظ هنا.

تعليقات

ad1




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-